تعز. الجيش يحقق انتصارات كبيرة ونائب الرئيس يشيد ببطولاته

تعز. الجيش يحقق انتصارات كبيرة ونائب الرئيس يشيد ببطولاته
تعز. الجيش يحقق انتصارات كبيرة ونائب الرئيس يشيد ببطولاته

تعز. الجيش يحقق انتصارات كبيرة ونائب الرئيس يشيد ببطولاته

| وطني بوست - تعز

واصلت قوات الجيش الوطني، الثلاثاء، هجماتها على مواقع المليشيا الحوثية الإرهابية في الجبهات الغربية لمحافظة تعز، لليوم الثالث على التوالي.
 
وأفادت مصادر عسكرية مواجهات مسلحة تشهدها الجبهات الغربية بين قوات الجيش والحوثيين، حيث حققت قوات الجيش تقدمات ميدانية هامة في مديرية مقبنة غرب تعز بعد هجمات شنتها على مواقع مليشيا الحوثي وبإسناد من مقاتلات تحالف دعم الشرعية،.
 
وأوضحت المصادر أن القوات تمكنت خلال الهجوم من تحرير منطقتي "الأحطاب"، و"الأخلود".

 في الأثناء شنت مقاتلات التحالف بعدة غارات على مواقع تمركز مليشيا الحوثي في جبهة العنين، بالريف الغربي لتعز .

بدوره أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، الاثنين، بالانتصارات التي حققتها قوات الجيش الوطني في جبهات محافظة تعز (جنوبي غرب اليمن).

جاء ذلك خلال اتصالين هاتفين بمحافظ محافظة تعز نبيل شمسان وقائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل للاطلاع على المستجدات في المحافظة والبطولات التي يسجلها أبطال الجيش والمقاومة، حسب وكالة (سبأ) الرسمية.

وحيّا نائب الرئيس الملاحم الخالدة التي يخوضها المرابطون في ميادين العزة والشرف بجبهات المحافظة وهم يسكبون دماءهم الزكية على أرض تراب بلادنا الطاهرة في مواجهة أسوأ عصابة عنصرية طائفية تتمثل في جماعة الحوثي الانقلابية الإيرانية.

وخلال الاتصال قدم محافظ  تعز وقائد المحور، عن الأوضاع العسكرية والمدنية والأمنية وجهود تثبيت الأمن وتوفير الخدمات ومقارعة الانقلاب، مؤكدان التفاف أبناء المحافظة بمختلف مكوناتهم إلى جوار قيادة الشرعية وأبطال الجيش بما من شأنه استعادة الدولة اليمنية ودحر الانقلاب الحوثي الإيراني.

والأحد شنت قوات الجيش الوطني، هجمات واسعة على مواقع مليشيا الحوثي الإيرانية غرب وشرق المدينة وحققت انتصارات كبيرة بعد معارك ـ لاتزال مستمرة ـ تكبّدت خلالها مليشيا الحوثي خسائر كبيرة 

لاتنسى مشاركة: تعز. الجيش يحقق انتصارات كبيرة ونائب الرئيس يشيد ببطولاته على الشبكات الاجتماعية.