مشرعة وحدنان: مهرجاناً تكريمياً للطلاب المبرزين واختتام الانشطة المدرسية.*

مشرعة وحدنان: مهرجاناً تكريمياً للطلاب المبرزين واختتام الانشطة المدرسية.*
مشرعة وحدنان: مهرجاناً تكريمياً للطلاب المبرزين واختتام الانشطة المدرسية.*

مشرعة وحدنان: مهرجاناً تكريمياً للطلاب المبرزين واختتام الانشطة المدرسية.*

 

*اعلام م/ مشرعة وحدنان*

أقامت إدارة التربية والتعليم بمديرية مشرعة وحدنان،  صباح الخميس، مهرجاناً تكريمياً للطلاب المبرزين واختتام الأنشطة المدرسية للعام 2021-2022م،  برعاية السلطة المحلية بالمديرية تحت شعار" مشرعة وحدنان نموذجاً تعليمياً".

وفي المهرجان أشاد مدير عام المديرية أ/ جمال النقيب بالجهود التي تبذلها إدارة التربية والتعليم في خدمة العملية التعليمية وتعزيزها وقال" يمثل إقامة هذه الأنشطة المدرسية دوراً مهماً في تعزيز التعليم، وحماية الأجيال من الهجمة الفكرية المنحرفة التي يقودها مليشيا الحوثي في مناطق سيطرته"

وأضاف النقيب بأن استهداف مليشيا الحوثي للهوية الوطنية والثقافة اليمنية الأصيلة يتطلب أن يتسلح أجيالنا بالعلم لمواجهة المد الفارسي في اليمن والمنطقة. 

وشكر نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة د. عارف الصامت الجهد الكبير الذي تبذله ادارة التربية في المديرية،  وأشاد بالتميّز الذي يحققه طلاب مدارس "مشرعة وحدنان" وقال: عودتنا هذه المديرية دائماً ان تكون السباقة في كل المجالات والمنافسة على المراكز الأولى في التعليم.

كما نقل تحايا مدير مكتب التربية بالمحافظة الاستاذ عبدالواسع شداد لجميع الحاضرين في المهرجان. 

من جانبه رحب مدير إدارة التربية بالمديرية د. عبدالعالم السبئي بجميع الحاضرين، مستفتحاً كلمته بقراءة الفاتحة إلى روح فقيد السلك التربوي أ/ عبدالله عبده مقبل الذي وافته المنية مطلع هذا الاسبوع. 

وقال الدكتور عبدالعالم بأن النشاط المدرسي جزء من العملية التعليمية،  يُكتشف من خلاله المواهب والمبدعين،  ويصقل خبرات الطلاب. 

هذا وقد حيا السبئي الجهود التي يبذلها فريقه التربوي والإداري والمعلمين، شاكراً أولياء أمور الطلاب وجميع الحاضرين، لحضورهم المتميز مهرجان تكريم الطلاب المبرزين واختتام الأنشطة المدرسية. 

تخلل المهرجان العديد من المشاركات الفنية والانشادية لموهوبين من طلاب المدارس نالت استحسان الجميع، والمشاركات الشعرية والكلمات المعبرة. 

اختتم المهرجان بتوزيع الشهائد التكريمية والجوائز التشجيعية لطلاب المتفوقين في المسابقة العلمية الخامسة على مستوى المحافظة للمرحلة الثانوية، وكذا المتفوقين في الأنشطة الثقافية والرياضية المختلفة.

 

لاتنسى مشاركة: مشرعة وحدنان: مهرجاناً تكريمياً للطلاب المبرزين واختتام الانشطة المدرسية.* على الشبكات الاجتماعية.