محافظ تعز يزور ذوباب ويشيد بالمشاريع الخدمية المقدمة من المقاومة الوطنية↘️

محافظ تعز يزور ذوباب ويشيد بالمشاريع الخدمية المقدمة من المقاومة الوطنية↘️
محافظ تعز يزور ذوباب ويشيد بالمشاريع الخدمية المقدمة من المقاومة الوطنية↘️

محافظ تعز يزور ذوباب ويشيد بالمشاريع الخدمية المقدمة من المقاومة الوطنية↘️

 

زار محافظ محافظة تعز الأستاذ نبيل شمسان، ومعه أمين عام  المكتب السياسي للمقاومة الوطنية الأستاذ عبدالوهاب العامر ورئيس عمليات المقاومة الوطنية العميد ركن عبدالرحمن نعمان السامعي ،صباح امس الأربعاء، مديرية ذو باب على الشريط الساحلي لمحافظة تعز.

وتفقد المحافظ خلال الزيارة عددًا من المشاريع التنموية  والخدمية في المديرية، والتي يتم تنفيذ بعضها بدعم وتمويل من العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح عضو مجلس القيادة الرئاسي رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية.

وفي الزيارة أطلع شمسان والأمين العام للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية ورئيس عملياتها على الخدمات التي تقدمها مستشفى ذوباب العام بعد ترميمها وإعادة تأهيلها من قبل خلية الأعمال الإنسانية التابعة للمقاومة الوطنية، كما قاموا بالتعرف على أقسام المستشفى ومرفقاتها.

وأكد محافظ تعز أن السلطة المحلية تولي مديرية ذوباب اهتماما كبيرا على مختلف المستويات؛ مُبديًا استعداده للمساهمة في تقديم الدعم اللازم لتشغيل المشاريع التنموية التي نفذتها المقاومة الوطنية والتي تلامس احتياجات المواطنين، وفي مقدمتها دعم الجانب الصحي في مديرية ذو باب.

كما تفقد شمسان والعامر والسامعي مستوى الإنجاز في مشروع إعادة ترميم الطريق الحيوية الرابطة بين مديريات الساحل الغربي ومحافظة عدن مشيدًا بمستوى الإنجاز الذي وصلت إليه هذه الطريق الحيوية بتمويل من قيادة القوات المشتركة.

واستمع المحافظ ومن معه إلى تقارير موجزة من قبل المهندسين والمنفذين للمشروع؛ مُشددًا على أهمية إنجاز المشروع في الوقت المحدد له لما له من أهمية كبيرة في التخفيف من معاناة المواطنين وتسهيل عملية التنقل بين مديريات الساحل الغربي ومحافظة عدن.

وتم خلال الزيارة تفقد مشروع محطة التحلية التي يجري العمل على استكمال إنشائها وتشغيلها من قبل الخلية الإنسانية في المقاومة الوطنية لحل مشكلة مياه الشرب في ثلاث مناطق بمديرية ذوباب.

واستمع المحافظ من المسؤولين إلى شرح مفصل حول المشروع الذي يتكون من وحدة تحلية تنتج 800 ألف لتر ماء، وتستفيد منها ثلاث مناطق  هي السويداء والعرضي وباب المندب، وكذلك ترميم وتأهيل خزان بسعة 300 متر مكعب، ومختبر الفريق الهندسي والسكن الخاص بهم .

هذا وقد أشاد محافظ محافظة تعز بهذه المشاريع التنموية مؤكدا أنها  تأتي تجسيدا للاهتمام الصادق لعضو مجلس القيادة الرئاسي رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح كونها مشاريع تنموية مستدامة تخفف معاناة المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية المتردية بسبب استمرار الحرب العبثية التي تشنها مليشيا الحوثي الإرهابية ضد أبناء الشعب اليمني. 

بدوره رحب الشيخ محمد الشاعري مدير مديرية ذوباب بالأخ محافظ المحافظة وأمين عام المكتب  السياسي للمقاومة الوطنية ورئيس عملياتها؛ محملًا إياهم نقل شكر أبناء ذو باب إلى العميد طارق صالح على دعمه المتواصل لجهود السلطة المحلية في إعادة تطبيع الحياة في المديريات المحررة في الساحل الغربي، مثمناً في الوقت ذاته جهود الخلية الإنسانية للمقاومة الوطنية على سرعة الإنجاز في إعادة ترميم عدد من المشاريع التنموية في مديرية ذوباب.

رافقهم في الزيارة العميد ماجد السقيا قائد لواء باب المندب ومدير مديرية المخا باسم الزريقي ووكيل محافظة تعز، كما كان في استقبالهم عدد من أعضاء السلطة المحلية والمشايخ والأعيان.

لاتنسى مشاركة: محافظ تعز يزور ذوباب ويشيد بالمشاريع الخدمية المقدمة من المقاومة الوطنية↘️ على الشبكات الاجتماعية.