افتتاح المرحلة الاولى من مشروع منتجع قنا السياحي .

افتتاح المرحلة الاولى من مشروع منتجع قنا السياحي .
افتتاح المرحلة الاولى من مشروع منتجع قنا السياحي .

افتتاح المرحلة الاولى من مشروع منتجع قنا السياحي .

 

شبوة سبأ

افتتح وكلاء محافظة شبوة علي الكندي ، وسالم باعوضة وناصر القميشي ، وسالم النسي ،و سالم البابكري ومدير عام الهيئة العامة للاستثمار علي جرهوم ،ومدير عام   رضوم هادي الخرماء،وبرعاية محافظ المحافظة الشيخ عوض ابن الوزير اليوم السبت المرحلة الاولى من مشروع منتجع قنا السياحي في بئر علي بمديرية رضوم .

وتقام مكونات المشروع التابع لمجموعة شركات شواطئ عدن  على مساحة مائتين وخمسين الف متر مربع و تبلغ تكلفة انجازها ثلاثة مليون وخمسمائة الف دولار .

واشاد وكلاء شبوة باهمية هذا  المشروع السياحي والنوعي الاول على مستوى ، منوهين بموقع المشروع على اجمل الشواطئ البحرية في اليمن ،وبالقرب من قلعة حصن الغراب التاريخية التي تمثل واحدة من اهم المزارات السياحية فيها ، ولفتوا بحجم توظيفاته المالية الكبيرة ، مشيرين الى دوره في التنمية السياحية في المحافظة وشواطئها الساحلية.

  وخلال الحفل الذي نظمته المجموعة بالمناسبة ،رحب رئيس مجلسها الشيخ احمد القميشي بالحاضرين جميعا،معربا عن اعتزاز بانجاز هذا المشروع السياحي والاستثماري الضخم في ظل الظرف والاوضاع  الصعبة لليمن ، موضحا بان مكونات  المرحلة الاولى من المشروع  قد صممت بارقى المواصفات السياحية وتتمثل في اثني عشر مبنى فندقي تضم اثنين وثلاثين شاليه سياحي،واثنى عشر فلة شاطئية  ،وشبكة طرق داخلية ومساحات خضراء والعاب للاطفال ومحلات للتسوق . وقوارب للرحلات البحرية ، وميدان لركوب الخيل والجمال وملاعب لكرة القدم ،وملاعب للاطفال ،مستعرضا الافاق المستقبلية لاستثمارات المجموعة وشركاتها ، مؤكدا عزمها على تنفيذ المرحلة الثانية والثالثة من المشروع ، موضحا الهياكل الهندسي العام لها ، والذي يشتمل على مدينة العاب مائية متكاملة ودواوين جلسات شاطئية ومنطقة تجارية متعددة المباني والنشاطات ،ومسابح للاطفال والشباب ، وثلاث مسابح اخرى للعائلات ونادي صحي ، و بناء عشر فلل وشاليات شاطئية لرجال الاعمال  وكبار الشخصيات ، وفندق اربعة نجوم ، وصالة مؤتمرات ،ومهبط لطائرة عمودية ،ونادي للغوص وممر مشاه لجزيرة الحلانية .

وتخلل الحفل تقديم عملا مسرحيا هادف بعنوان الرمل الابيض للثنائي الكوميدي الرائع ناصر  العنبري ، وعلي حميد ، نال استحسان الحاضرين ، وفقرات فنية جميلة لزهرات حضرمية  ، و عدنية ، والقيت قصائد شعرية معبرة  لشاعر والاديب ومدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة  محمد الاحمدي ، والشاعر الكبير صالح القميشي ، والشاعر فؤاد العظمي  .

وفي ختام الحفل الذي حضره رئيس انتقالي شبوة العميد علي الجبواني ، و عددا من المستشارين ومدراء العموم جرى تكريم كافة الجهات والشخصيات التي اسهمت في نجاح المرحلة الاولى من المشروع .

لاتنسى مشاركة: افتتاح المرحلة الاولى من مشروع منتجع قنا السياحي . على الشبكات الاجتماعية.