مدير شرطة البريقة يكرم عدد من الأفراد المنضبطين بأعمالهم*

مدير شرطة البريقة يكرم عدد من الأفراد المنضبطين بأعمالهم*
مدير شرطة البريقة يكرم عدد من الأفراد المنضبطين بأعمالهم*

مدير شرطة البريقة يكرم عدد من الأفراد المنضبطين بأعمالهم*

 

*عدن - محمد القادري:*

كرمت قيادة شرطة البريقة بمحافظة عدن، عدد من الضباط والجنود تقديراً لما بذلوه من جهد والتزام وإنضباطهم في أعمالهم.

وفي التكريم، والذي تم في الطابور الصباحي لمنتسبي الشرطة، وبحضور نائب مدير الشرطة، ملازم ثاني ناصر علي سالم، وضابط القسم، مساعد أول خيام نورالدين عبدالله، أشار مدير شرطة البريقة، المقدم سعيد صالح علوي الوطحي، بأن تكريم هؤلاء من منتسبي الشرطة بالشهادات التقديرية مع منحهم مبالغ رمزية هو إعتراف بالجهود الجبارة الذي يقوم بها الكثير من الضباط والجنود المجهولة ممن يؤدون أعمالهم بتفان كبير رغم الأوضاع المعيشية الذي يعانون منها بسبب عدم إنتظام صرف مرتباتهم الشهرية.

وأكد المقدم الوطحي، بأن هذا التقليد سيستمر وسنقوم بتكريم عدداً من منتسبي الشرطة المجتهدين والمنضبطين والملتزمين في أداء أعمالهم، وهذا أبسط ما نستطيع تقديمه لهؤلاء الضباط والجنود الذين يؤدون دوراً عظمياً تجاه المجتمع.

ولفت مدير شرطة البريقة، المقدم سعيد الوطحي، إلى أن تكريم هذه المجموعة المختارة لن تكون الأخيرة وسنقوم بتكريمهم مجدداً طالما أستمروا بنفس الوتيرة والحماس، مؤكداً بأنه سيتم تكريم كافة المتميزين ومحاسبة المقصرين والمتقاعسين في أداء واجبهم الأمني.

من جانبهم، عبر المكرمون ( ملازم ثاني مهدي علي حسين محمد المتوكل، والجندي أحمد مطلوب الخضر حسين، والجندي فهمي عبدربه علي قبع )، عن شكرهم الجزيل وتقديرهم العالي على هذه اللفتة الكريمة وغير المستغربة من قبل مدير الشرطة المقدم سعيد صالح الوطحي.

وأضافو قائلين: بأن تكريمنا اليوم هو بمثابة وسام شرف على صدورنا وحافز لنا في تقديم المزيد من الجهد والعطاء الأمني واليقظة العالية أثناء أداء الواجب في الميدان لخدمة الوطن والمواطن.

لاتنسى مشاركة: مدير شرطة البريقة يكرم عدد من الأفراد المنضبطين بأعمالهم* على الشبكات الاجتماعية.