ردفان...بعد جهود حثيثة بذلها مدير عام المديرية

ردفان...بعد جهود حثيثة بذلها مدير عام المديرية
ردفان...بعد جهود حثيثة بذلها مدير عام المديرية

ردفان...بعد جهود حثيثة بذلها مدير عام المديرية

نزول فريق هندسي من صندوق صيانة الطرق لتقييم الجسر الارضي :  

بتوجيه من المهندس.معين الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور _ عدن وتجاوبا مع الطلب الطارئ المقدم من مدير عام مديرية ردفان بمحافظة لحج الشيخ فضل عبدالله أحمد القطيبي  

قام ، صباح اليوم الثلاثاء، فريق من صندوق صيانة الطرق والجسور يرافقه مدير عام المديرية بالنزول الى موقع الجسر الأرضي بالخط الرئيسي الرابط بين الحبيلين - حبيل جبر _ يافع الذي تمر منه السيول ، حيث قام الفريق الهندسي.الذي تكون من م. زكي المنصب ( مهندس الصندوق ) و م. نجوان أحمد ( مدير المشروع ) و م. هاشم حيدره ( مهندس المقاول ) بإجراء تقييم للجسر الأرضي الذي سيتم التدخل فيه بصورة عاجلة من خلال ترميمه بالإضافة إلى صيانة المخرج وعمل مصاطب لكسر قوة المياة وعمل ردميات وبعد ذلك إعادة الدفاعات على المخرج وإجراء صيانة دورية للحفاظ على الطريق كما تم طرح حلول مستقبلية والتي منها عمل عبارة وفقا لما صرح به المهندس زكي المنصب . 

وقد رافق مدير عام المديرية في هذا النزول كل من مدير الأمن العقيد عبدالحكيم محمود صائل و م. علي بن علي الجبع مدير مكتب الاشغال العامة والطرق و الشخصية البارزة الاستاذ صبري شائف عضو الجمعية الوطنية للانتقالي الجنوبي وشخصيات أخرى. 

حيث أعرب المدير العام عن شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور م. معين الماس على هذا التجاوب الكريم على الطلب العاجل وعلى مواقفه السابقة المتعلقة بمعاناة الطرق

وكان مدير عام المديرية فضل عبدالله قد شرح خلال تواصله مع م. الماس ، المعاناة التي لحقت بهذا الجسر الارضي سببتها قوة السيول وسقوط ضحايا بشرية كان آخرها جرف سيل سيارة تقل عائلة من يافع ، مما أدى إلى وفاة امرأة وثلاثة أطفال.

الثلاثاء ، 20 سبتمبر ، 2022

مكتب إعلام مديرية ردفان

لاتنسى مشاركة: ردفان...بعد جهود حثيثة بذلها مدير عام المديرية على الشبكات الاجتماعية.

المزيد من الصور حول ردفان...بعد جهود حثيثة بذلها مدير عام المديرية: