تدشين امتحانات القبول بمعهد الدكتور مقلم بشبوة .

تدشين امتحانات القبول بمعهد الدكتور مقلم بشبوة .
تدشين امتحانات القبول بمعهد الدكتور مقلم بشبوة .

تدشين امتحانات القبول بمعهد الدكتور مقلم بشبوة .

 

شبوة سبأ

دشن الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشله ، والوكيل المساعد للمحافظة فهد الطوسلي ، امتحانات القبول بمعهد الدكتور مقلم العالي للعلوم الصحية بالمحافظة للعام الدراسي الجديد 22 / 23 ميلادية ، والتي يتقدم لها مائتين وثمانين طالبا وطالبة وطالبة يتنافسون على مقاعد الدراسة في ثلاثة تخصصات طبية بالمعهد.

واستمع خلال طوافهم بقاعات الامتحانات من عميد المعهد الدكتور سامي الحاج لاليات توزيع الطلاب عليها ، والضوابط العامة لها ، و كيفية الاحتكام لقواعد المفاضلة بينهم لاختيار العدد المطلوب لدراسة في كل قسم ، مفيدا بقبول خمسين طالبا كحد اعلى في كل واحدا من اقسام مساعد طبيب ، وصيدلة ، وقابلات مجتمع . 

واشاد هشله بمستوى استعداد الطلاب والطالبات للامتحانات ، متمنيا لهم التوفيق والنجاح فيها ، منوها بسياسة القبول لدراسة في المعهد ، مثنيا على منحها الفرص المتساوية لدارسين من كافة المديريات ، مشيدا بمستوى مخرجات المعهد من الكوادر الصحية المؤهله ، لافتا بدورها في تغطية احتياجات كافة المرافق الصحية منها .

الى ذلك اطلع الامين العام عبدربه هشله ، والوكيل فهد الطوسلي على اوضاع القسم الداخلي الخاص بالطلاب والطالبات الواقعين كلا على حدة في حرم المعهد .

ووجه هشله بضرورة القيام وعلى وجه السرعة بعملية اعادة تأهيلا شامله له ، منوها باهميته لهم ، لافتا بدوره في ايجاد البيئة التعليمية المناسبة لتحصيلهم العلمي ، و توفيرهم لمصاريف ايجارات المساكن الخاصة والمرتفعة .

رافقهم نائب مدير مكتب الصحة والسكان بالمحافظة علي العريف ، وعددا من القيادات الادارية بالمكتب و المعهد .

لاتنسى مشاركة: تدشين امتحانات القبول بمعهد الدكتور مقلم بشبوة . على الشبكات الاجتماعية.